Palestinian Skulls Group

فرقة الجماجم الفلسطينية ***** ترحب بالجميع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عمرو خالد يحطم زجاجات الخمر في منزل تامر حسني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسامة ابو حماد

avatar

عدد الرسائل : 18
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 07/04/2007

مُساهمةموضوع: عمرو خالد يحطم زجاجات الخمر في منزل تامر حسني   الثلاثاء أبريل 17, 2007 9:25 am

عمرو خالد يحطم زجاجات الخمر في منزل تامر حسني

غزة-دنيا الوطن
نجح الداعية عمرو خالد في التأثير علي المطرب تامر حسني وحول حياته للنقيض فقد قام مؤخرا بتحطيم جميع زجاجات الخمر التي كانت في منزله، كما قرر في بادرة هي الاولي من نوعها يقوم بها مطرب شاب عدم الاستعانة بفتيات للرقص في البوماته القادمة.
وعلمت القدس العربي ان المطرب الذي كان يسير في الماضي محاطا بعدة فتيات اصبح زاهدا حتي انه في حفله الاخير الذي اقامه بالاسكندرية كان علي وشك الوقوع في ازمة بسبب مئات الفتيات اللواتي سعين لالتقاط الصور معه كما اختلف مع راعي الحفل حينما سعي الاخير الي ان يدفع بفرقة من الراقصات لمصاحبته في الغناء.
ويعتزم حسني الذي حصل علي فتوي من عدد من المشايخ بجواز الغناء شريطة عدم الاختلاط بالنساء او القيام بأداء حركات تثير الغرائز بالاضافة لان تكون كلمات الاغنية تدعو للفضيلة وليس العكس.
وبسبب تلك الشروط استشار تامر احد الدعاة الشباب حول امكانية ان يغني امام جمهور مختلط فاكد له الداعية ان ذلك لا يجوز وينبغي عليه ان يتقي الله وذلك لان الاختلاط بين الجنسين يؤدي لوقوع الفواحش من الاثم وخيره بين ان يقوم بتسجيل اغنياته وبيعها او ان يشارك في حفلات شريطة ان تكون النساء بمعزل عن الرجال.
وقد حاول تامر تطبيق ذلك الاقتراح في حفله الاخير بالاسكندرية ولكن فوجيء باختلاط الحابل بالنابل حيث شارك عدة الاف من الجنسين وظلوا يتراقصون علي مدار ساعتين.
وبالرغم من التغيير الجذري في شخصية تامر الذي لم يعد يسهر خارج منزله ويحافظ علي أداء الصلوات الا ان عمرو خالد الذي اثر عليه كان يرجو له ان يسرع الخطي نحو ذلك الطريق الجديد وذلك كي لا يؤثر عليه الشيطان مجددا!
وقد وصف عمرو تامر بأنه رقيق القلب والمشاعر تلين جوارحه لذكر الله عز وجل وانه عبر له اكثر من مرة عن انه يريد ان يبدأ مع المولي سبحانه وتعالي صفحة جديدة وبالفعل نصحه خالد ان يقاوم الدنيا واغرائها واشار عليه بكثرة تلاوة القرآن الكريم وحضور جلسات العلم.
وتشعر اسرة تامر بسعادة بالغة لان الابن الذي لطالما كان شابا مستهترا يسهر حتي الصباح ويقضي وقته فيما لا يفيد اصبح الان ينتظر اذان الصلاة بشغف بالغ ويتردد علي المسجد القريب من منزله حيث يؤدي صلاة الجماعة.
جدير بالذكر ان تامر خاض تجربة قاسية حينما دخل السجن بتهمة التزوير في اوراق رسمية تفيد حصوله علي مؤهل جامعي وانهائه الخدمة العسكرية واتضح فيما بعد ان الاوراق مزورة وقد دخل السجن في وقت متزامن مع المعارض المصري ايمن نور زعيم حزب الغد. لكن المطرب حصل علي عفو رئاسي .
وعلمت القدس العربي ان تامر حسني الذي لم يتجاوز الثلاثين عاما بصدد الاعداد لألبوم يضم عددا من الاغنيات الدينية التي تحث علي التوبة
[/size]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عمرو خالد يحطم زجاجات الخمر في منزل تامر حسني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Palestinian Skulls Group :: المنتدى العلمي والقصصي-
انتقل الى: